أخبار الجامعةاخبار الكلياتالأخبارالرئيسية

مدير جامعة شندي يبحث مع مدير صندوق رعاية الطلاب بولاية نهر النيل  قضايا اسكان الطلاب

 

           التقي البروفيسور : حاج حمد عبد العزيز محمد الأمين – مدير جامعة شندي بمكتبه صباح الاثنين 28-9-2020م  بالأستاذ : ياسر عباس الحسين  أمين الصندوق القومي لرعاية الطلاب  بولاية  نهر النيل  المكلف ، والأستاذ : العبادي أحمد محمد مدير وحدة الصندوق القومي لرعاية الطلاب بمحليتي شندي والمتمة بحضور ا  د. طارق محمد طيب الاسماء  أمين الشئون العلمية و د. اونسة  محمد عبد الله عميد شئون الطلاب .

البروفيسور : حاج حمد عبد العزيز محمد الأمين – مدير الجامعة قدم شكره لإدارة الصندوق على جهودهم الحثيثة في الفترة السابقة متمنياً بذل المزيد من الجهود لتهيئة السكن ليليق بالطالب الجامعي كما ناشد  إدارة الصندوق بحل مشكلة اسكان الطلاب و والاستمرار في العمل المشترك لزيادة السعة الاستيعابية للداخليات حتي يسهم ذلك في استقرار الجامعة  بعد استئناف النشاط الأكاديمي بالجامعة والذى بدأ بصورة تدريجية صباح الأحد 27-9-2020م .

وشدد على إحكام التنسيق مع الجهات ذات الصلة لتوفير الخدمات الضرورية للطلاب بصورة ميسرة ومستديمة لراحة الطالب سيما في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد  . 

وقد أكد السيد أمين الصندوق بالولاية  أن إدارته تواجه بعض المشكلات في  إسكان الطلاب بمحليتي شندي والمتمة ودعا لمزيد من التنسيق والتعاون بين الجامعة والصندوق للاستفادة من زيارة الأمين العام للصندوق للولاية في الفترة القادمة لحل هذه المشكلات .

شاكراً إدارة جامعة شندي على امتداد تاريخها علي وقوفها بجانب إدارة الصندوق في حلحلة المشكلات التي تعترض سير الخدمات الطلابية  بالمحليتين. .وطمأن أولياء أمور الطلاب بأن إدارة الصندوق تعمل كل ما في وسعها لراحة الطلاب وتوفير السكن والخدمات التي تليق بهم .

من جانبه الأستاذ : العبادي أحمد محمد مدير مدير وحدة الصندوق القومي لرعاية الطلاب بمحليتي شندي والمتمة بيّن موقف اسكان الطلاب بالمحليتين خاصة بعد تأثر داخلية الزهراء للطالبات بفيضان نهر النيل واستضافة طالبات مجمع التربية بداخلية الأستاذ كامل إبراهيم للطالبات .

  المحرر : أسامة شرف الدين

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق