أخبار الجامعةاخبار الكلياتالأخبارالرئيسية

جامعة شندي تتسلم مجموعة من الكتب من رابطة أبناء شندي بمدينة جدة

تسلمت إدارة جامعة شندي مجموعة من الكتب الأكاديمية في التخصصات المختلفة وهي عبارة عن إهداء مقدم من رابطة أبناء شندي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ومتمثل في مجموعة من الكتب لرفد مكتبات الجامعة بعدد من العناوين في المجالات الأكاديمية المختلفة .
حيث استقبل البروفيسور : حاج عبد العزيز محمد الأمين مدير الجامعة بمكتبه صباح الخميس ١٥_ ٧_ 2021م الأستاذ فتح الرحمن حسن التيمان رئيس الرابطة بالإنابة والأستاذ أحمد إدريس ومحمد حسن حسين بحضور : الدكتور : محمد عبد الله مختار وكيل الجامعة والدكتور : هاشم بابكر علوب أمين المكتبات والدكتورة : هادية عباس الطيب أمين الشؤون العلمية والأستاذ : أبوعبيدة عثمان النمر مدير التزويد بأمانة المكتبات .
البروفيسور : حاج عبد العزيز محمد الأمين مدير الجامعة أشاد بالخطوة وشكر أبناء شندي بدول المهجر على إساهماتهم في دعم الجامعة واستجابتهم للنفرة التي تبناها مجلس أمناء مستشفى المك نمر لإعادة تأهيل كافة مرافق المستشفى ، واستعرض مسيرة الجامعة وقال أنها تتبنى نفرة كبرى لبناء كليتي طب الأسنان والهندسة والعمارة ودعاهم للتفاعل معها .
الدكتور : هاشم بابكر علوب أمين المكتبات قدم عظيم شكره وامتنانه لأبناء شندي بمدينة جدة على هذا الإسهام المقدر مبيناً أن الجامعة في أشد الاحتياج إليه . مؤكداً فائدة طلاب الجامعة من هذه الكتب .

من جانبه الأستاذ : فتح الرحمن حسن رئيس رابطة أبناء شندي بمدينة جدة بالأنابة عدد الأدوار الكبيرة التي تقوم بها جامعة شندي تجاه مجتمع شندي خاصة الخدمات الطبية المقدمة عبر مستشفى المك نمر الجامعى والمراكز الطبية مشيداً بالسمعة الطيبة التي يتمتع بها خريجي الجامعة خارج السودان خاصة في مجال العلوم الطبية وقال إن هذا الدعم يأتي ضمن دعم المؤسسات الخدمية بالمدينة والذي يقدمه أبناء شندي الكبري بجدة .

المحرر: أسامة شرف الدين

تهنئة عيد الفطر المبارك
زر الذهاب إلى الأعلى