أخبار الجامعةاخبار الكلياتالأخبارالاعلاناتالرئيسية

بيان مدير الجامعة بمناسبة زيادة الأجور

بسم الله الرحمن الرحيم

جامعة شندي

مكتب المدير

الأخوة الأكارم : منسوبي الجامعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني أن أزجي لكم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى البلاد خيراً ويمنا وبركةً وأسأله تعالى أن يتقبل منا ومنكم الصالحات.  كما أنتهز هذه السانحة لأهنأكم  بالنقلة الكبيرة في الأجور سائلا المولى عز وجل أن يسبل عليها ثوب البركة . فقد جاءت هذه النقلة استحقاقا أصيلاً يصادف أهله نظير بذلهم وصبرهم الطويل،  فأنتم أهله ومستحقوه.    وبعد شكر الله تعالي نتقدم بخالص الشكر إلى حكومة الفترة الانتقالية التي جعلت هذه الزيادة واقعاً معاشاً ونعتبرها خطوة مهمة نحو تحقيق الرفاه لمنسوبينا الكرام .

أيها الإخوة والأخوات : نرجو أن تدفع هذه الزيادة في الأجور همة الجميع إلي مواصلة البذل والعطاء .فعلينا أن نجعل من هذا التغير في الأجور دافعاً لتجويد العمل من أجل تحقيق أهداف الجامعة ، وأن نعكف على إجراء مزيد من البحوث العلمية الموجهة لحل المشكلات التي تواجه المجتمع من حولنا . وأن ندعم بقوة توجه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نحو التعليم الإلكتروني مستفيدين من الإمكانات التقنية بالجامعة ومن التقنية المتاحة التي توفرها شركات الاتصالات وتحقيق ما يصبو إليه طلابنا من جودة في التعليم وتحسين بيئة دراستهم .

أيها الأخوة والأخوات :علينا أن نخلص النية ونشد العزم لمواصلة مسيرة من سبقونا في بناء هذه الجامعة الفتية التي تبوأت موقع الريادة بين نظيراتها ، وذلك بشحذ الهمم من أجل تحقيق الهدف الاستراتيجي الذي وضعته إدارة الجامعة نصب عينيها في هذه المرحلة وهو استكمال مباني كليات طب الأسنان، والهندسة والعمارة ، وقاعات ومعامل  كلية الحاسوب وتقانة المعلومات ، حيث شرعت الجامعة في قيام نفير استهدفت به استقطاب دعم الجهات الشعبية والرسمية والخيّرين من أبناء محليتي شندي والمتمة  وولاية نهر النيل وأبناء السودان قاطبة  داخل وخارج البلاد وبدأت تحصد ثماره بتبرعات سخية من بعض الخيرين فلهم منا جزيل الشكر والامتنان . فلنتعاون جميعاً من أجل تحقيق هذه الأهداف وفق أولوياتها  .

أيها الأخوة والأخوات :أن هذا التحدي يحتم علينا أن نكون على كلمة سواء وأن نكون على قلب رجل واحد إدارة وعاملين وطلاباً لإحداث التغيير المنشود .

سائلين الله أن يرفع الوباء والبلاء  وأن تنعم بلادنا بالأمن والاستقرار وفق الله الجميع لما فيه خير العباد والبلاد.

أ.د. حاج حمد عبد العزيز

                                               مدير الجامعة

مبادرة احمي نفسك واحبائك ومجتمعك للقضاء على COVID-19
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق