جـامـعـة شـندي

19    الخميس:19 يناير 2017

تأسست عام 1994




مدير الجامعة يخاطب ختام فعاليات اللقاء التفاكرى حول مستجدات تدري

[2016-12-19]
مدير الجامعة يخاطب ختام فعاليات اللقاء
التفاكرى حول مستجدات تدري

خاطب البروفيسور تاج السر حسن محمد أحمد مدير الجامعة ظهر الأحد 18/12/2016م بكلية والعلوم والتقانة ختام فعاليات اللقاء التفاكرى حول مستجدات تدريس علوم البحار و الأحياء البحرية الذي نظمته الكلية بالتعاون مع معهد السودان للعلوم الطبيعية و كرسى اليونسكو لعلوم البحار في الفترة من 17-18 ديسمبر الجاري بحضور عدد من الباحيثين من عدد من الجامعات والمؤسسات البحثية السودانية . حيث أكد الأخ مدير الجامعة علي استعداد الجامعة للتعاون مع كافة المؤسسات البحثية داخل وخارج السودان من أجل الارتقاء بالبحث العلمي وتدريب وتأهيل أساتذة الجامعة معلناً اتاحة كافة مرافق الجامعة لإجراء البحوث العلمية لكافة المؤسسات البحثية مرحباً بوفد معهد السودان للعلوم الطبيعية وكرسي اليونسكو لعلوم البحار .
الدكتور : الحاج أبوجبر الحاج مدير كرسي اليونسكو لعلوم البحار بالسودان أعلن سعادتهم بزيارة جامعة شندي مثمناً دور مؤسسات البحث العلمي السودانية معرباً عن سعادته بلقاء  عدد من الأساتذة من جامعات سودانية مختلفة للتشاور والتفاكر حول مستجدات تدريس علوم البحار و الأحياء البحرية بالجامعات .
الدكتور ياسر عبد المجيد عميد الكلية جدد ترحابه بالضيوف من المؤسات البحثية المختلفة مؤكداً أستفادة أساتذة الجامعة من اللقاء الذي عمل مد أواصر الأخوة بين الأساتذة من المؤسسات البحثية المختلفة .
تجدر الإشارة إلي أن اللقاء ضم عدداً من الأساتذة من معهد السودان للعلوم الطبيعية وجامعة البحر الأحمر وجامعة وادي النيل والشيخ البدري إلي جانب عدد من أساتذة كلية العلم والتقانة وكلية الصحة العامة وكلية التربية جامعة شندي