جـامـعـة شـندي

29    الأثنين:29 مايو 2017

تأسست عام 1994




انعقاد اجتماع لجنة الإسكان والإعاشة

[1970-01-01]

انعقد صباح الأربعاء الأول من فبراير 2017م باستراحة الأساتذة الزوًار بمجمع التربية اجتماع لجنة الإسكان والإعاشة المنبثقة من اللجنة التمهيدية لمهرجان الإبداع الطلابي – منافسات القاطاع الشمالي التي تستضيفها الجامعة في  الفترة من 23-25 فبراير الجاري حيث ضمت اللجنة إلي جانب عدد من الإدارين بالجامعة ضمت عدداً من قادة العمل الشعبي والرسمي بمحليتي شندي والمتمة . حيث استضاف الاجتماع الدكتور جعفر عبد اللطيف حامد – عميد شؤون الطلاب بجامعة وادي وذلك للإقتداء بتجربة جامعتهم التي استضافة النسخة الماضية من المنافسات .  
الدكتور: الطيب علي القاضي رئيس اللجنة أشار الي تكامل الأداور بين جامعة شندي وجامعة وادي النيل من جهة وجامعة شندي ومجتمع محليتي شندي والمتمة من جهة في خدمة إنسان ولاية نهر النيل .
حيث استمع الاجتماع إلي  تقرير من دكتور:  ناصر محمد عثمان  - وكيل الجامعة عضو اللجنة  حول جاهزية مباني كلية السياحة والآثار لاستضافة الطلاب المشاركين في المنافسات – والذي أشار إلي الأداوار المتعاظمة لمجتمع محليتي شندي والمتمة تجاه الجامعة  قائلاً إن إشراك قادة المجتمع في هذه اللجان لعكس القيم والثمات السمحة التي يتصف بها المجتمع لضيوف المهرجان  كما أكد علي تكثيف الجهود لااكتمال العمل بصورة نهائية بمباني الكلية في الفترة القليلة  القادمة وهي جاهزة لاستضافة أكبر عدد من الطلاب والمشرفين الذين يرافقونهم بصورة تليق بهم . الدكتور : جعفرعبد اللطيف حامد عميد شؤون الطلاب بجامعة وادي النيل نقل للجنة تجربة جامعتهم في استضافة النسخة السابقة مبيناً الإيجابيات لتعزيوها وتلافي جوانب القصور شاكرا اللجنة علي الدعوة .
وهذا وقد تطوّف الوفد بعد الاجتماع علي مباني الكلية المعنية ووقف علي سير العمل بها .