عمادة شؤون الطلاب بجامعة شندي تنظم افطارها السنوي للطلاب الوافدين - عمادة شؤون الطلاب
الأخبار

عمادة شؤون الطلاب بجامعة شندي تنظم افطارها السنوي للطلاب الوافدين

أقامت عمادة شؤون الطلاب  بالتعاون مع منظمة رعاية الطلاب الوافدين و بتشريف البروفيسور : تاج السر حسن محمد أحمد – مدير الجامعة والدكتور ناصر محمد عثمان عبد الرحمن – وكيل الجامعة الأحد الحادي عشر من رمضان الموافق 27/5/2018م أقامت بمكاتبها بإدارة الجامعة حفل افطارها السنوي للطلاب الوافدين . حيث اجتمع علي مائدة الإفطار الطلاب الوافدين للجامعة من الدول الشقيقة والصديقة ومنسبو الجامعة من عمداء كليات ومدراء الإدارات والأساتذة والطلاب من مختلف الكليات وقادة العمل الرسمي والشعبي بمحلية شندي .

الدكتور : أبو ذر عمر آدم  – عميد شؤون الطلاب بالإنابة – بيّن أن الإفطار تم نتيجة شراكة بين العمادة ومنظمة رعاية الطلاب الوافدين وواصفاً العلاقة بينهما بالشراكة الاستراتيجية محييا الطلاب الوافدين ودورهم الفاعل في إثراء النشاط الطلابي بالجامعة وانصهارهم في المجتمع السوداني مؤكدا أن الإهتمام بالطالب الوافد على مستوي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي تزمع قيام مهرجان خاص بالطلاب الوافدين شاكراً اهتمام المنظمة برعاية الطلاب الوافدين بكافة الجامعات السودانية .

من جانبه  صديق خلف الله ممثل منظمة رعاية الطلاب الوافدين أكد أن المنظمة في تواصل دائم مع الطلاب الوافدين وقد قامت بتوزيع  سلة احتياجات شهر رمضان للطالب الوافد وتنظم عدد من البرامج الثقافية لتبرز ابداعات الطلاب مقدما شكره لكل الجاهات التي دعمت برنامج الإفطار .

 ممثل الطلاب الوافدين عبر عن شكره وتقديره لكافة أفراد الشعب السوداني  لما وجوده منه من كرم وحسن ضيافة خاصة في الشهر الفضيل  مؤكداً أن الدفعات التي تخرجت في جامعة شندي من الطلاب الوافدين قد عكست صورة طيبة  عن مجتمع محلية شندي كانت دافعاً لكثير من زملائهم الطلاب للالتحاق بالجامعة  محيياً عمادة الطلاب ومنظمة رعاية الطلاب الوافدين وكل من أسهم في قيام البرنامج .

إغلاق
إغلاق