أسبـــــوع كليـــــــة علــــــــــــــوم المختــــــــبرات الطبيـــة - جامعة شندي
أخبار الجامعةالأخبار

أسبـــــوع كليـــــــة علــــــــــــــوم المختــــــــبرات الطبيـــة

احتفلت كلية علوم المختبرات الطبية الثلاثاء 27/3/2018م بافتتاح أسبوع كليةعلوم المختبرات الثامن تحت شعار ( مختبرات علم منهمر وعطاء مستمر ) ، وقد شرف الافتتاح الأخ/ د. ناصر محمد عثمان – وكيل الجامعة والأخ/ د. أبوذر عمر آدم الأمين – عميد شؤون الطلاب بالإنابة ومن قيادات المحلية الأخ/ رابح مضوي ممثل معتمد محلية شندي ، والأخ/ يوسف الأمين ممثل معتمد محلية المتمة والأخ  مدير الأمن وممثل قائد الفرقة الثالثة مشاة وأسرة كليتي الطب والتمريض ورؤوساء الأقسام وهيئة التدريس.

تحدث الأخ/ د. إبراهيم بخيت يوسف – عميد كلية علوم المختبرات الطبية مرحباً بالضيوف وشاكراً الجهود المقدرة للطلاب في كل مناشط الكلية ، كما أشاد بالّلحمة القوية بين طلاب الكلية وهيئة التدريس وكل منسوبيها والذي يأتي هذا الاحتفال من ثمراتها .

وتحدث كذلك الأخ/ د. ناصر وكيل الجامعة مثمناً دور الكلية ومجهودات الطلاب والإداريين ومنسوبي الكلية واعداً بتوفير كل المعينات التي من شأنها رفع مستوى العمل بالكلية ذاكراً الدور العظيم الذي تلعبه الكليات العلمية تجاه المجتمع وعلى سبيل المثال                    ( الإقامات الريفية ) التي تنصب في مصلحة المواطن .

وكان لعمادة شؤون الطلاب حديث عبر الأخ/ د. أبوذر عمر آدم – عميد شؤون الطلاب بالإنابة حيث رحب بالحضور وشكر الطلاب وإدارة الكلية على هذا الانجاز والعمل المميز ، وأكد على وقوف العمادة ودعمها للمناشط اللاصفية .

كما تحدث أيضاً الأخ/ رابح ممثل معتمد محلية شندي مثنياً على حديث الأخ/ وكيل الجامعة في دور الجامعة المتعاظم في فرد مساحة وطيدة بين المحلية والجامعة .

وكان لرابطة الكلية حديث ذو شجون حيث أكد الطالب/ محمد عبد الكريم رئيس رابطة كلية علوم المختبرات الطبية الوقوف جنباً إلى جنب مع إدارة الكلية وتحقيق أهدافها وابراز وجهها المشرق ، وكانت مقدمة شكره لإدارة الجامعة على وقفتهم الكريمة مع الطلاب في كل المحافل وخص شكره لطلاب مجمع الطب عامة متمنياً لهم التوفيق والسداد في حياتهم العلمية .

وتستمر المعارض والليالي الثقافية والبرامج المصاحبة حتى السبت 31/3/2018م ،  وسيكون الختام في يوم الأحد 1/4/2018م برعاية كريمة من بروفسير/ تاج السر حسن محمد أحمد – مدير جامعة شندي .