الرئيسية / الاخبار / أخبار الجامعة / ختام الدورة التدريبية الخاصة بالوقاية من الإشعاع في التطبيقات الطبية بمركز علاج الأورام وأبحاث السرطان التابع لجامعة شندي

ختام الدورة التدريبية الخاصة بالوقاية من الإشعاع في التطبيقات الطبية بمركز علاج الأورام وأبحاث السرطان التابع لجامعة شندي

شندي : أسامة شرف الدين

اختتمت ظهر الخميس 27/7/2017م بقاعة السمنارات بمركز علاج الأورام وأبحاث السرطان التابع لجامعة شندي الدورة التدريبية الأولي الخاصة بالوقاية من الإشعاع في التطبيقات الطبية والتي نظمها المركز بالتعاون مع وحدة الوقاية الإشعاعية بمعهد السلامة الإشعاعية التابع لهيئة الطاقة الذرية . وذلك بتشريف البروفيسور : تاج السر حسن محمد أحمد – مدير الجامعة ود. علي سيف مبارك الرحال نائب مدير جامعة أقليم سبأ اليمينية الزائر لجامعة شندي والوفد المرافق له ود . ناصر محمد عثمان – وكيل جامعة شندي ود. محمد الحسن أحمد الحفيان أمين الشؤون العلمية د. أحمد محمد صالح – عميد كلية القانون ومديري الادارات بالمركز حيث خاطب البروفيسور: تاج السر حسن محمد أحمد مدير جامعة شندي البرنامج الختامي مجددا تأكيده علي أهتمام الجامعة بالتدريب في كل مؤسستها متمنياً أن يكون المتدربين قد حققوا الفائدة المرجوة من الدورة وأن يعمم برنامج التدريب علي جميع العاملين بالمركز داعيا لمزيد من التعاون بين الجامعة ومعهد السلامة الإشعاعية في مجال التدريب وذلك لتحقيق الفائدة القصوي لكافة العاملين بالمركز داعيا الوفد اليمني للاستفادة من امكانات الجامعة في التدريب والتنسيق بين الجامعتين للاستفادة من الخدمات التي يقدمها معهد السﻻمة اﻻشعاعية . شاكرا المدربين علي تكبدهم المشاق وتفانيهم خدمة للمتدربين .
الدكتورة : ندى مهدي أحمد عثمان – رئيس قسم عﻻج الأورام أكدت أن الدورة استهدفت أحد عشر متدربا بذل المدربون فيها قصاري جهدهم لتحقيق الفائدة القصوي للمتدربين الذين اكتسبوا مهارات جديدة من الدورة شاكرة أسرة المعهد وادارة الجامعة علي اهتمامها بالتدريب في جميع قسام المركز .
الأستاذ عبد الرحمن إبراهيم : ممثل معهد السلامة الإشعاعية شكر الأخ مدير الجامعة علي اهتمامه المتعاظم بالتدريب خاصة في مجال الوقاية الإشعاعية مبيناً أنهم وجدوا التعاون من جميع منسوبي المركز الذي أسهم بصورة في انجاح الدورة معلناً استعداد المعهد التام للتعاون في كافة مجالات التدريب متمنياً أن تكون الدورة قد حققت الفائدة المرجوة منها .
هذا وفي ختام البرنامج تم تكريم ادارة معهد السﻻمة اﻻشعاعية وتكريم المدربين من قبل مركز الطب النووي وعﻻج الأورام كما تم توزيع الشهادات للمتدربين .