أخبار الجامعةاخبار الكلياتالأخبارالرئيسيةكليات الجامعة

وفد الصندوق القومي لرعاية الطلاب يلتقى وكيل الجامعة ويعلن عن إنشاء مباني اضافية بالداخليات

التقي الدكتور: ناصر محمد عثمان وكيل الجامعة الاثنين 16/9/2019م بإدارة الجامعة بوفد الصندوق القومي لرعاية الطلاب برئاسة الدكتور مصطفى على حسن – مدير شؤون الولايات والباشمهندس عبد الله موسى مدير المشروعات والأستاذ مرغني البطحاني أمين الصندوق بالولاية  الزائر لمحليتي شندي والمتمة  وذلك بحضور الدكتور: يوسف على الريح – عميد شؤون الطلاب .

الدكتور: ناصر محمد عثمان – وكيل الجامعة أعرب عن سعادته بزيارة وفد الصندوق  للجامعة لاستجلاء موقفها وخططها في التوسع وأشاد بالتعاون الكبير الذي تقوم به أمانة الصندوق بولاية نهر النيل مما أسهم في توسع الجامعات في الولاية  داعياً لمزيد من التواصل وتكامل الأدوار وإحكام التنسيق بين إدارة الصندوق والجامعة  حتى ينعم الطالب بالاستقرار المنشود .

من جانبه الدكتور: يوسف على الريح – عميد شؤون الطلاب . أشار للزيادة الكبيرة في الأعداد المقبولين بجامعة شندي ممايتطلب توفير مقرات إضافية لاسكانهم تساهم بقدر كبير لتقليل التكدس في إسكانهم كما دعا لمعالجة قضية اسكان طلاب القبول الخاص بأسرع ما يمكن شاكراً الصندوق على مجهوداتها المقدرة .

إلى ذلك أشاد أعضاء وفد الصندوق القومي لرعاية الطلاب بتعاون إدارة جامعة شندي مع الصندوق ودعمها المتواصل لمشروعاته بمحليتي شندي والمتمة وأعلنوا عن الشروع الفوري في إنشاء مباني إضافية في محليتي شندي والمتمة  والعمل على تعلية سور داخلية الزهراء للبنات بمحلية شندي ضمن ميزانية الربع الأخير لهذا العام .

 

بواسطة
أسامة شرف الدين
المصدر
أمانة الإعلام والعلاقات العامة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق