أخبار الجامعةاخبار الكلياتالأخبارالرئيسية

مدير الجامعة يستقبل رئيس مجلس الجامعة

استقبل البروفيسور : حاج حمد عبد العزيز محمد الأمين مدير الجامعة بمكتبه صباح الثلاثاء 7-1-2020م الفريق معاش : الجاك بشير العوض رئيس مجلس الجامعة في  أول زيارة له للجامعة بعد تكليفه برئاسة المجلس وذلك بحضور د. سيد عثمان السيد وكيل الجامعة ود. حسين محمد الطاهر أمين الشؤون العلمية ود. أونسة محمد عبد الله عميد شؤون الطلاب وعمداء الكليات . ورحب السيد مدير الجامعة بالسيد رئيس المجلس وقدم له التهنئة بنيله ثقة رئيس مجلس الوزراء وتعينه رئيسا لمجلس الجامعة وقدم تقريراً عن الجامعة ومرافقها المختلفة وموقف الدراسة بها مؤكداً أنه سيجد التعاون من الجميع وسيكون العمل بتكامل الأدوار وبروح الفريق الواحد من أجل تحقيق أهداف الجامعة  متمنياً أن تستكمل عضوية المجلس من الأعضاء من خارج الجامعة حتي يؤدى دوره المنوط به وستكمل هياكل الجامعة لتحقيق الأهداف خاصة والبلاد تستشرف عهداً جديداً يشهد تغييراً حقيقياً في كافة المجالات .

من جانبه سعادة الفريق معاش : الجاك بشير العوض رئيس مجلس الجامعة أعرب عن سعادته بالعودة للعمل من أجل خدمة جامعة شندي مع كوكبة مع العلماء  سيما وأنه قد كان عضواً بمجلس الجامعة في دورات سابقة وأنه عمل مع الأفزاز من أبناء محليتي شندي والمتمة في وضع اللبنات الأولي للجامعة وقال أنه نذر نفسه للعمل من أجل مواصلة الجهد في وضع الخطط والاستراتجيات لترقية الجامعة تطويرها وأنه سيعمل جاهداً بمعاونة الجميع من أجل استقطاب الدعم اللازم من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة .

هذا وقد ناقش اللقاء الخطوات التي اتبعتها إدارة الجامعة مع أساتذة جامعة شندي لاستكمال أعضاء المجلس من خارج الجامعة مع الجهات ذات الصلة متمنيين أن يضم المجلس أعضاء فاعلين يعملون بتجرد لخدمة الجامعة وتحقيق أهدافها .

المحرر : أسامة شرف الدين

مبادرة احمي نفسك واحبائك ومجتمعك للقضاء على COVID-19
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق