أخبار الجامعةالأخبارالرئيسية

عميد شؤون الطلاب نعمل على تنفيذ عدد من المشروعات لخدمة الطلاب

أوضح الدكتور : أونسة محمد عبد الله  أونسة عميد شؤون الطلاب بجامعة شندي أن الجامعة تسعى لقيام شراكة ذكية مع المجلس الثقافي البريطاني لإيجاد فرص لتدريب وتأهيل الطلاب وصولاً لمرحلة الوعى المتنامي الذي يؤهلهم لأداء مهامهم الأكاديمية والبحثية والعمل المجتمعى وجاء ذلك لدى اللقاء المشترك الذي جمعه بوفد المركز مساء الاثنين 18/11/2019م .

إلى ذلك أكد أن عمادة شؤون الطلاب قطعت شوطاً كبيراً في المساعى التي تقوم بها مع إدارة صندوق رعاية الطلاب لسد نقص فجوة اسكان الطلاب المقدرة بعدد اثنين الف طالب وطالبة وذلك بفضل المجهودات المقدرة التي بذلتها إدارة الجامعة مع الجهات ذات الصلة مبيناً أن هذا الأزمة ستفرج قريباً  مثمناً المبادرات التي قدمها بعض الطلاب في كليتي الطب والهندسة والعمارة لتوفير سكن يليق بالطلاب ، وذلك حتى يتم استئناف الدراسة للفصلين الدراسيين الثاني والرابع بكليات مجمع التربية وكليتي القانون والدراسات التنموية في القريب العاجل.

كما أشار إلى المجهودات المقدرة التي يقومون بها في سبيل خدمة الطلاب وحل مشكلاتهم وذلك من خلال مراكز خدمات الطلاب والكافتريات مثل الوجبات المدعومة وتوفير كافة احتياجاتهم .

مبيناً أنهم بصدد افتتاح وحدة طبية بمجمع التربية تحمل اسم الشهيد ناشد سعيد وذلك لتوفير الخدمات الطبية والعلاجية للحالات الطارئة  وسط الطلاب . هذا بالاضافة لوضع خطة متكاملة لدعم النشاط الثقافي والرياضي للطلاب .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق