أخبار الجامعةاخبار الكلياتالأخبارالرئيسية

أمانة الشؤون العلمية بجامعة شندي تكرم الأستاذة آمال محمد آدم مديرة قسم القبول

بمبادرة كريمة من الدكتور : حسن عوض الكريم على أمين الشؤون العلمية السابق بجامعة شندي ومساعديه للشؤون الأكاديمية والإدارية  والعالمين بالأمانة تم  تكريم الأستاذة آمال محمد آدم مديرة قسم القبول حيث  نظمت  الفعالية ظهر الاثنين 5/11/2019م وسط حشد كبير من العاملين بالجامعة بمختلف فئاتهم أساتذة وموظفين وعاملين وحرس جامعي وطلاب  ضاقت قاعة المشرحة بكلية الطب وكان من ضمن الحضور عدد من الأساتذة الذين تعاقبوا علي إدارة أمانة الشؤون العلمية وعدد من مدراء الإدارات عمداء كليات الجامعة السابقين والحاليين و قادة المجتمع بمدينة شندي ومنظمات المجتمع المدني وذلك تكريماً ووفاءً للأستاذة آمال لدورها الفاعل  في  توجيه الطلاب عند تقديمهم للالتحاق بمؤسسات التعليم العالي وذلك بدرايتها التامة بلوائح ونظم القبول التي تمّكن الطالب من تحقيق رغبته التي تتوافق ونسبته وتؤهله للالتحاق بالكلية التي يرغب في الالتحاق بها. مع تقديم النصح والإرشاد والحلول لمن تلتبس عليه الأمور عند لتقديم .

فتحدث الدكتور حسن عوض الكريم :راعي المبادرة قائلاً أن المحتفى بها تقدم هذه الخدمة للمجتمع منذ العام 1996م دون كلل أوضجر فاتحة دارها قبل مكتبها للإسئلة والاستفسارات خدمة للطلاب وأصبحت بذلك نموذجاً للموظف المخلص لعمله وكانت واجهة الجامعة نحو المجتمع واستحقت التكريم عليه .

وتحدثت عنها: الدكتورة : أماني عبد الرازق إنابة عن مجتمع شندي وقالت إنها قدمت خدماتها إكراماً لمواطني محليتي شندي والمتمة وأن هناك كثير من النماذج الذين غيرت مسار حياتهم بنصحها وإرشادها .

ومن ثم أتيحت الفرصة للحضور فتحدث عدد كبير منهم مشيداً بتفاني وإخلاص المحتفى بها وحبها لعملها وعلاقتها المتميزة مع زملائها معددين ما أنجزت من أعمال جليلة للطلاب وللمجتمع في محليتي شندي والمتمة .

ثم جاءت لحظة تكريم المحتفي بها فتم تكريمها بشهادة تقديرية من أمانة الشؤون العلمية ودرع يحمل شعار الجامعة مقدم من إدارة الجامعة وعدد من الشهادات والهدايا العينية والمادية المقدمة من عدد من الإدارات والأفراد من داخل وخارج الجامعة ومن هنا نبعث يتحية شكر وإجلال لمجتمع  مدينة شندي الذي قام بتكريمها بمبلغ مالي وكذلك البرفيسور : جلال بانقا الأستاذ والعميد السابق بكلية القانون والأستاذ الحالي بجامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية  والذي بعث لها بتكريم خاص من أرض المهجر .

وفي الختام خاطب الحضور الدكتور: حسين محمد الطاهر خليفة – أمين الشؤون العلمية ممثل مدير الجامعة  مستشهداً بما لمسه  من إخلاص وتفاني في العمل من قبل المحتفى بها ووصفها بالموظف الشامل وتؤدى عملها بكل همة واقتدار مشيراً الى ان هذا التكريم هو دافع لجميع العاملين بالجامعة ليحذو  حذوها في التميز والانضباط، معلناً بإدارج اسمها في سجل الموظف المميز بالجامعة .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق